أهــلآ وسهـلآ بكِ في منتديآت روعة بنات يمكنكِ تسجيل الدخول والمشآركة بالمنتدى أذآ كنتي عضوة في المنتدى بالضغط على "دخول" بالأسـفـل اما أذآ كنتي زآئرة و تودي التسجيل أضغطي على " تسجيل" بالاسفـل .. وأهلاً بك



    زى موحد او يونيفورم

    شاطر
    avatar
    أعمال متطورة
    عضوة مبـدئة
    عضوة مبـدئة

    ذكر
    عدد الرسائل : 33
    العمر : 33
    الجنسية : مصري
    الهوايات : الانترنت
    العمل/الوظيفة : لا يوجد
    SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/04/2011

    زى موحد او يونيفورم

    مُساهمة من طرف أعمال متطورة في الأحد أكتوبر 21, 2018 5:05 pm

    يعد المظهر الخارجي لمقدمي الخدمات الطبية بالمستشفيات أحد المؤشرات التي تعطى الشعور لمتلقي الخدمة بالراحة والثقة في المكان
    لذلك تهتم إدارة المستشفيات بختيار يونيفورم الطبي الخاص بالمستشفى فهو ليس مجرد زى موحد او يونيفورم عادي بل له طبيعه خاصه من حيث نوع القماش المستخدم و الوان وتصميمات الملابس بحيث يعطي يونيفورم مستشفي انطباع بالشياكه والراحه والمهنية ، وتعتبر شركه الشيماء واحده من افضل الشركات في مصر المتخصصه في صناعه وتوريد اليونيفورم الطبي لكبري المستشفيات والمراكز الطبية علي مستوي مصر والعالم العربي .
    وايضا يوجد الزي الموحد لشركات الامن يتكون يونيفورم أمن من قميص ابيض باسبلايت بكم طويل وقايش اسود وبنطلون اسود جبردين وكرافت اسود .
    وايضا علي مدار خمسة وثلاثون عاما تخصصت مجموعه مصانع الشيماء في انتاج يونيفورم مصانع والشركات والمستشفيات و يونيفورم فنادق وتعتبر شركتنا من اوائل الشركات في انتاج وتوريد يونيفورم المصانع والشركات في مصر والوطن العربي وافريقيا .
    وتخصصت مجموعه مصانعنا في انتاج الزي الموحد واليونيفورم الخاص بالفنادق ويونيفورم المصانع وملابس العمال والمديرين وننتج اجود انواع الاقمشه الجبردين والترجال والفسكوز ولدينا احدث مصنع للبدجات والتكت والشرائط المنسوجه في مصر والشرق الاوسط .
    وتفرض عدد من بلدان العالم علي الطلبة في المراحل الدراسية المختلفة ارتداء الزي الموحد للمدارس لتعزيز مبدأ المساواه بين الطلاب وخلق نوع من الإلتزام و الإنضباط داخل المدارس وايضا يونيفورم فنادق ، من بينها مصر والسودان وليبيا والكويت والإمارات .
    وعلي مدار خمسة ثلاثون عاما تخصصت " مصانع الشيماء " في انتاج و تفصيل يونيفورم مدارس وتوريدها للمدارس بمصر وعدد من للبلدان العربية والإفريقية ،ونقدم دوما لعملائنا الموديلات والاشكال الجديده بجوده عاليه وسعر متميز .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 8:28 am